ادلّة لعلاجات الاسنان

أسنان زيركون – قبل وبعد – 9 أمثلة

تعتبر أسنان زيركون أحد أحدث الابتكارات في عالم طب الأسنان التجميلي، وهو خيار مناسب لاستبدال الأسنان المتضررة أو المتغير لونها، فهي مصنوعة من مادة ثاني أكسيد الزركونيوم، وهي مادة معدنيّة قويّة وقريبة جدًا من مادة التيتانيوم الصلبة، ولكنّها تُصنف كأحد أنواع التيجان السيراميك، بالإضافة لكونها قويّة وتدوم لأعوام عدة دون الحاجة للصيانة أو التغيير.

لعل الميّزة الأفضل لأسنان زيركون هو إمكانية تركيبها في زيارة واحدة فقط وتقليل الألم لأدنى حد مقارنةً ببعض أنواع التلبيسات الأخرى.

سوف نقوم في هذا المقال بعرض 9 أمثلة مختلفة لحالات تم فيها اللجوء لأسنان زيركون للحصول على نتائج أكثر قوة وجمالًا، إحرص على متابعة المقال حتى النهاية.

 

1. تم في هذه الحالة استبدال جميع الأسنان بلا استثناء. حيث تحتوي جميعها على مشاكل مختلفة. ونُلاحظ الاختلاف الشاسع بين الحالتين قبل وبعد إجراء تركيب اسنان زيركون.

المصدر: traveltodentist

2. من السهل معرفة الفرق في هذه الحالة التي تم فيها استبدال اسنان الفك العلوي مع تنظيف الأسنان السفلية. وتقريبًا لا يمكن ملاحظة اسنان زيركون بأنها غير طبيعيّة.

المصدر: thewhitebite

 

3. يُمكن أن نلاحظ هنا دواعم اسنان زيركون مغروسةً في داخل اللثة العلوية ليتم بعدها تركيب الاسنان (الغرسات) وتكتمل الابتسامة.

المصدر: dentistinbrooklyn

4. أحد الحالات التي تم فيها ترميم الأسنان السابقة والمتضررة بالكسر لإعادتها لشكلها الطبيعي الكامل. ولا يُمكن ملاحظة الفرق مع الأسنان الأخرى.

المصدر: capitalprostho

5. هذه أحد الأمثلة التي تُعطيك فكرة ممتازة عن اسنان زيركون لما لها من أثر تغيير جذري للأسنان المتضررة بمختلف الحالات. وحصل المريض على أسنان رائعة.

المصدر: sensationalsmiles

6. ما يميّز اسنان زيركون هو التحسن الكبير في شكل الابتسامة. ونُلاحظ في هذا المثال بعض مميزات هذا النوع من الاسنان في إكساب الشخص أسنانًا تبدو طبيعيّة بشكل كبير.

المصدر: thewhitebite

7. أنظر إلى الفرق الكبير في شكل الأسنان بعد تعويض الأسنان المفقودة باسنان زيركون تتوافق تمامًا مع الاسنان الأخرى الطبيعيّة.

المصدر: twitter

8. من ابتسامة تغيّرت جذريًا لأخرى، تستمر اسنان زيركون في الإبهار عند عملها على منح الشخص أسنانًا جديدة كليًا تجعله يُحب التبسّم.

المصدر: wheelerfamilydentalstl

9. الإبقاء على الأسنان المتضررة بأي شكل يؤثر بشكل مباشر على العديد من الأشياء، بما فيها اللثة وصحة الفم. ولكن بمجرد استبدالها بأسنان زيركون، تُصبح الظروف مهيئة للحفاظ على نظام فم صحي بالكامل.


المصدر: psidiagnosticins

السابق
تلبيس الأسنان – دليلك الشامل
التالي
اعلان عيادة اسنان – كل ما تريد معرفته ونصائح شاملة

اترك تعليقاً