سياسة الاستخدام

موقع دار الاسنان هو موقع طبي خاص بالاسنان فقط ونسعى جاهدين لتقديم معلومات طبية وفق معايير مهنية محضة، ولا يراد بأي شكل من الأشكال إبداء رأي خاص بالموقع، القائمين عليه أو العاملين فيه، في أي قضية، إلا إذا تمت الإشارة لذلك بشكل واضح.

لكونه موقع اسنان ومن منطلق الموضوعية والمهنية، يقوم الموقع بمعالجة قضايا تكون أحيانا موضع جدل واختلاف في وجهات النظر.
جميع المواد المنشورة في الموقع تعكس المواقف والتوجّهات المختلفة في التعامل مع تلك القضايا على الساحة المهنية- العملية العامة.

إدارة الموقع تعتذر مسبقا إذا كانت المواد المنشورة أو بعضها يسببون إي نوع من الإنزعاج وتؤكد بأن الهدف دائما هو طرح جميع الإمكانيات أمام المتصفح وإطلاعه على كافة الأمراض، العلاجلات، الأدوية، الآراء والتوجهات الممكنة، وعلى المتصفح اختيار المواد الملائمه له، لعقيدته، نمط حياته وآرائه.

وفق هذه الشروط فإن:

“الشركة” – تعني، مديريها، موظفيها، المساهمين فيها وممثليها.
كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المذكر – تنطبق على المؤنث أيضاً. كل النصوص الواردة في هذه النظم بصيغة المفرد تنطبق على الجمع.

عام
التصفح أو الوصول أو استخدام الخدمات يعتبر بمثابة موافقتك على هذه الشروط. إذا كنت لا تقبلها كلها أو بعضها، لا يجوز لك استخدام الموقع أو الخدمات لأي غرض.
تحتفظ الشركة بحقها في تغيير هذه الشروط، من وقت لآخر، وفقا لتقديرها ودون الحاجة إلى إعطاء أي إشعار، الشروط المحتلنة تعتبر ملزمة فور نشرها في الموقع.
في كل حالة تناقض أو عدم تناسق بين الشروط وبين أي نشرة اخرى، من كل نوع، تكون تعليمات الشروط هي الملزمة.
أعد هذا الموقع للاستخدام الشخصي فقط وليس للاستخدام التجاري، الا اذا تمت الاشارة لغير ذلك بشكل واضح.
يمنع القيام باستخدام معطيات الشركة أو قسما من هذه المعطيات، لأي غرض، دون الحصول على موافقة خطية من الشركة.

المعلومات في الموقع لا تعتبر بديلاً عن استشارة طبية مهنية

المعلومات الواردة في هذا الموقع هدفها توفير المعلومات فقط، وليس المقصود أن تُستخدم كبديل للمشورة الطبية المهنية، ولا ينبغي إعتبارها كذلك. يجب عليك أن تسعى دائما للمشورة من الطبيب أو مستشار تغذية، تجميل أو غيرهم من المؤهلين قبل البدء بأي علاج جديد أو أي مسألة طبية، في الحالات التي يقوم فيها الموقع أو محتواه بالتوجيه لتشخيص أو لعلاج معين.

الموقع يعرض المعلومات الطبية بقصد نشرها للمنفعة العامة فقط.

هذا يعني أنه لا يجوز اعتبار انه يوفر الرعاية الطبية، العلاج وغيرها من الخدمات الطبية من أي نوع، ولا يجوز اعتباره مزودا لخدمات من هذا القبيل.
المعلومات التي يحتوي عليها الموقع حول الأدوية، الخدمات الطبية وما شابه ذلك هي ذات طابع عام وقد صمم للاستخدام كأداة للتعليم.

انه لا يغطي جميع الاستخدامات الممكنة والإجراءات الممكنة، والآثار الجانبية المحتملة، وآثار التفاعلات الممكنة بين الأدوية، والتحذيرات الممكنة والتي تنتمي لهذه الأدوية. كما لا يمكن استعمال هذه المعلومات كمشورة طبية لمشكلة معينة، أو لتقييم مخاطر وفوائد أخذ دواء معين. أي استخدام للموقع أو الاعتماد على محتوياته يقع تحت المسؤولية الكاملة والحصرية للمستخدم.

توضيح:

كل المواد الطبية أو العلاجية أو الدوائية التي تظهر بهذا الموقع، هي بمثابة معلومات عامة فقط، ولا يجب اعتبارها، بأي حال، “استشارة طبية”  أو “توصية علاجية” أو” بديلاً لعلاج طبي شخصي”.
المعلومات في هذا الموقع تعتبر عامة ولا يمكن ملاءمتها بشكل خاص لاحتياجات كل شخص،،
بناء على ذلك، لتلقي علاج طبي شخصي أو استشارة طبية شخصية يجب التوجه لطبيب أو طبيبة.